وجبات مدرسية

أفكار متميزة وجبات مدرسية صحية للأطفال

وجبات لانش بوكس جاهزة للأطفال صحية

مقالة حول أفكار لصندوق الغداء المدرسي.

يمكن أن يمثل العثور على أفكار جديدة لعلب الغداء تحديًا. مع نفس السندويشات القديمة والوجبات الخفيفة ، قد يكون من الصعب إبقاء الأطفال مهتمين بوجباتهم. فيما يلي بعض الأفكار الإبداعية لجعل وجبات الغداء المدرسية ممتعة وصحية:

1. اصنع بيتزا صغيرة من الكعك الإنجليزي أو خبز البيتا كقاعدة ، ثم ضع فوقها صلصة الطماطم والجبن والطبقة المفضلة لطفلك.

2. اصنع مجموعة متنوعة من اللفائف باستخدام أنواع مختلفة من التورتيلا والحشوات مثل سلطة التونة أو سلطة الدجاج أو الحمص. أضيفي بعض الخضار الطازجة لتحصلي على قرمشة ولون!

3. جرب وجبة مستوحاة من المطبخ المكسيكي من خلال تعبئة البوريتو المليء بالفاصوليا والجبن والخضروات والصلصة. أو سندويشات التاكو المصنوعة من قشور القمح الكامل المحشوة باللحم البقري المفروم أو صدر الديك الرومي والخس والطماطم.

4. قم بتعبئة نسخة منزلية من قطع الدجاج عن طريق تقطيع صدور الدجاج منزوعة العظم إلى مكعبات صغيرة ثم خبزها حتى تصبح مقرمشة. تقدم مع العسل والخردل على الجانب للتغميس!

5. اصنع سلطة مكرونة لذيذة عن طريق تقليب نودلز المعكرونة المطبوخة مع الخضار المقطعة مثل الفلفل الحلو والخيار والطماطم والزيتون. أضف البروتين مثل الفاصوليا أو شرائح صدور الدجاج المشوية للحصول على دفعة إضافية من الطاقة!

6. لشيء حلو وصحي حاول صنع كباب الفاكهة باستخدام قطع من البطيخ أو العنب أو الأناناس على أسياخ. قم بتغميس الزبادي على الجانب لمزيد من النكهة!

7. جرب صنع السندويشات المحشوة مثل شطائر سلطة البيض المليئة بالبيض المسلوق المهروس مع المايونيز والخردل والكرفس المقطع. أضف بعض الجبن المبشور لمزيد من النكهة!

8. اصنع مزيجًا خاصًا بك عن طريق الجمع بين قطع الفاكهة المجففة مثل الزبيب أو التوت البري مع المكسرات مثل اللوز أو الجوز بالإضافة إلى بعض رقائق الشوكولاتة الداكنة للحلاوة ؛ هذا يجعل وجبة خفيفة ممتازة مغذية ولذيذة على حد سواء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى